مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

مدير عام فرع وزارة البيئة بـ”حائل” يقوم بجولة تفقدية في وحدة مركز الحليفة العلياء

مدير عام فرع وزارة البيئة بـ”حائل” يقوم بجولة تفقدية في وحدة مركز الحليفة العلياء
https://www.alshaamal.com/?p=140725
تم النشر في: 10 فبراير، 2021 1:57 ص                                    
53822
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام سعادة مدير عام فرع وزارة البيئه والمياه والزراعة بمنطقة حائل د/فهدالحسني اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٢/٦/٢٧هـ بجولة تفقدية الوحده وزارة البيئه والمياه والزراعه بمركز الحليفه العلياء وذلك في إطار جولاته التفقدية التي يقوم بها لكافة المكاتب والوحدات البيطريه بالمحافظات والمدن التابعه للفرع يرافقه نائب المدير العام م/عارف الوايل وعدد من مدراء الادارت والاقسام بالفرع .
وقد كان في استقباله مدير وحده وزارة البيئه والمياه والزراعه بمركز الحليفه العلياءاالاستاذ/محمد مشل الشميلان وعدد من الموظفين واستمع من مدير الوحده لشرح عن الخدمات التي تقدمه لوحده للمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها، ثم بعد ذلك توجه الى مركز اماره الحليفه العلياء بمكتبه وكان في استقباله رئيس مركز اماره الحليفه العلياء الاستاذ/منيف شباب الشميلان وقد ناقش رئيس مركز اماره الحليفه العلياء عدد من المواضيع التي تهم المواطنين.
للنهوض بالوحده وتطويرها
وفي ختام الجولة عبر الدكتور / فهد معيض الحسني عن سعادته بما شاهده من عمل متكامل وجهود من قبل العاملين، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتقديم الأفضل لمزارعي المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>