مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

مدير فرع هيئة القصيم يزور هيئة الشماسية ويتفقد العمل الميداني

مدير فرع هيئة القصيم يزور هيئة الشماسية ويتفقد العمل الميداني
https://www.alshaamal.com/?p=148063
تم النشر في: 16 أبريل، 2021 1:10 ص                                    
18476
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد هيئة محافظة الشماسية، والتقى خلال الزيارة رئيس الهيئة الشيخ صالح الفوزان ومنسوبي الهيئة.
ووقف فضيلته على سير العمل الإداري والميداني، وأكّد على الاستمرار في تفعيل الحملات التوعوية والوقائية التي أطلقتها الرئاسة.
وأكد فضيلته خلال لقائه بالأعضاء على أهمية الحضور الفاعل في الأسواق والمتنزهات والأماكن العامة والمهرجانات وغيرها، مذكراً بأهمية بذل النصح والتوجيه والإرشاد بالحكمة والرفق واللين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات ذات العلاقة فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.
وتأتي هذه الزيارات والجولات الميدانية ضمن الجهود المبذولة في تعزيز العمل وتطويره والتأكد من سيره بدعم من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود يحفظه الله وبتوجيه ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>