مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني الـ 90

مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني الـ 90
https://www.alshaamal.com/?p=117126
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 6:47 م                                    
34441
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش أحمد بن عبدالله أبوطالب باسمه واسم منسوبي تعليم بيش التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه والشعب السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 للمملكة العربية السعودية.
وقال أبوطالب: إنّ اليوم الوطني يروي للأجيال صورًا من ملاحم التضحية وقوة الإرادة والإصرار على العمل الصادق المستمد من نهج الشريعة الإسلامية الذي تبناه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – حتى تمكن بتوفيق من الله ثم ما تمتع به من صفات شخصية كالحنكة وبعد النظر والذكاء السياسي وغير ذلك كثير من بناء دولة حديثة سجلت لها دوراً قياديًّا وحضورًا بارزًا على كافة الأصعدة.
وأضاف أبوطالب أن الجانب التعليمي في ظل هذه الحكومة الرشيدة شهد تطورًا أسهم في تمكين الإنسان السعودي باللحاق بركب التطور في العالم، الأمر الذي يؤكد إيمان القيادة الرشيدة بأن الاستثمار الأمثل يتمثل في تطوير قدرات وكفاءة الإنسان السعودي، والرقي بمكتسباته المعرفية.
وختم مدير مكتب التعليم بمحافظة بيش حديثه سائلاً المولى – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة على وطننا الغالي أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة وهي تفخر بمنجزاتها وأمنها ووحدتها وقيادتها، وأن يحفظ بلادنا وقيادتها الرشيدة من كل سوء وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين في الحدود.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>