مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

مذكرة تفاهم بين “البيئة” و”شركة العربية الأولى” لتنظيم المعرض السعودي الدولي للمنتجات العضوية

مذكرة تفاهم بين “البيئة” و”شركة العربية الأولى” لتنظيم المعرض السعودي الدولي للمنتجات العضوية
https://www.alshaamal.com/?p=156321
تم النشر في: 14 يونيو، 2021 7:41 م                                    
19834
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، مذكرة تفاهم مع شركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بهدف تنظيم المعرض السعودي الدولي للمنتجات العضوية ((BIOFACH SAUDI ARABIA.

وقَّع المذكرة عن الوزارة المشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي والإعلام أحمد المسيند، وعن شركة العربية الأولى بلال البرماوي.

وتستهدف مذكرة التفاهم التعاون بين الطرفين في تنظيم المعرض السعودي الدولي للمنتجات العضوية الذي سيقام في يوم الإثنين 29 نوفمبر 2021؛ والذي يعد أكبر تجمع للمنتجات العضوية في المنطقة ونقطة جذب استثمارية حقيقية للقيام بأعمال تجارية مع كبار المستثمرين والموزعين والموردين وموفري الحلول في صناعة المنتجات العضوية.

ويهدف المعرض إلى إرساء موقع المملكة الريادي في مجال الزراعة العضوية والترويج عالمياً لوزارة البيئة والمياه والزراعة، ونشر الوعي بأهمية أسواق المنتجات العضوية، وتفعيل الاستفادة منها بوصفها مشاريع واعدة في المملكة، إضافة إلى دعم مجتمع المنتجات العضوية المحلي وتمكين الشركات الناشئة، وإظهار الفرص الاستثمارية في عدد من المجالات، واستقطاب كبرى الشركات العالمية المتخصصة، إلى جانب نقل الخبرات والتجارب العلمية والعملية لتحسين استدامة هذا المجال وحل التحديات التي تواجهه حالياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>