مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

مركز جنوب الرياض يوقع اتفاقية مع شركة الربيع والصيف لدعم خدماته

مركز جنوب الرياض يوقع اتفاقية مع شركة الربيع والصيف لدعم خدماته
https://www.alshaamal.com/?p=168804
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2021 5:49 م                                    
54018
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقع مركز رعاية الأطفال ذوي الإعاقة بجنوب الرياض اتفاقية تعاون مع شركة الربيع والصيف، ستقوم من خلاله الشركة بتخصيص مبلغ ريال واحد عن كل صنف يباع من منتجات الشركة (أماكس) و (ستار إكس)، في كافة فروع الشركة ولمدة ثلاثة أشهر، على أن يتم رفعها في يناير المقبل الى ريالين عن كل صنف يتم بيعه حتى نهاية العقد في الأول من أكتوبر 2022.
ووقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، في حين مثل شركة الربيع والصيف الأستاذ مدين بن احمد المالكي.
وبين مدير مركز جنوب الرياض الأستاذ نايف بن مسلط التمياط بأن الاتفاقية تساهم في دعم الخدمات العلاجية والتأهيلية لأطفال المركز من ذوي الإعاقة. معبراً عن شكره وتقديره لمسئولي شركة الربيع والصيف لهذه المبادرة الكريمة.
من جانبه، عبر الأستاذ مدين المالكي عن سعادته بما شاهده من خدمات مركز جنوب الرياض لهذه الفئة الغالية على قلوبنا. معرباً عن شكره وتقديره لكافة القائمين على هذا المشروع الخيري.
ويذكر أن الاتفاقية تعد تدشيناً لشراكة خيرية بين الجمعية وشركة الربيع والصيف حيث يسهم في مساندة رسالة الجمعية وبرامجها الخيرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>