مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مساعد مدير عام صحة جازان يدشن فعالية اليوم العالمي للسكري التي نفذتها جمعية لمسة إدراك

مساعد مدير عام صحة جازان يدشن فعالية اليوم العالمي للسكري التي نفذتها جمعية لمسة إدراك
https://www.alshaamal.com/?p=127191
تم النشر في: 16 نوفمبر، 2020 5:14 م                                    
15491
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

دشن سعادة مساعد مدير عام صحة جازان للخدمات العلاجية الدكتور عواجي النعمي ، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان الاستاذ عبدالله الأمير بمجمع كادي مول فعالية اليوم العالمي للسكري والتي نفذتها جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية بجازان بالتعاون مع جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بجازان وفريق إعطاء التطوعي ، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للسكري ١٤ نوفمبر من كل عام.

أحتوت المبادرة على سبعة أركان تمثلت في ركن الاستقبال والفرز ، وركن قياس السكر ، وركن قياس الضغط ، وركن السكر التراكمي ، وركن التغذية ، وركن التثقيف الصحي ، وركن الطبيب الصغير ،وقد استفاد من المبادرة اكثر من ٣٠٠ زائر وزائرة للركن .

كما أكد الدكتور عواجي النعمي على أهمية مثل هذه المبادرات لما لها من دور هام وتأثير في رفع مستوى الوعي الصحي للمجتمع حول مرض السكري ، مؤكدًا على أهمية الغذاء الصحي وممارسة الرياضة ، والتحكم في السكري للمصابين بتناول الأدوية للوقاية من مضاعفات المرض .

وفي ختام المبادرة قدم المدير التنفيذي لجمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية الدكتور محمد ابو عمرين شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة والرعاة الداعمين والعاملين على ما يقدمونه من جهود لإنجاح مشاريع وبرامج الجمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>