مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

مسرح فنون أبها يعود بعرض ” وأسفح وجهي”

مسرح فنون أبها  يعود بعرض ” وأسفح وجهي”
https://www.alshaamal.com/?p=129221
تم النشر في: 2 ديسمبر، 2020 12:17 ص                                    
21553
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أعادت جمعية الثقافة والفنون بأبها العرض العام لمسرحياتها بعد توقف استمر عشرة أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث قدمت عملها ” وأسفح وجهي ” وذلك ضمن نشاطات اللجنة المسرحية .
وتناول العرض المسرحي المونودرامي معاناة شخص مسلوب الإرادة بحاول التمسك بنوافذ التفاؤل والحب من خلال محاولات عديدة تتمازج فيها التراجيوكوميديا والتي يحاول فريق العمل تقديمها.

وأكد مدير الجمعية أحمد السروي أن عودة المسرح بعد الجائحة كان فرصة ثمينة لتبني مواهب وطنية شابة في الكتابة والإخراج المسرحي بتجويد المنتج النهائي عبر الكاتب أحمد آل بن حمضة والمخرج علي الوادعي و تجسيد من الفنان المتميز عبدالوهاب فندي، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية .

وبين السروي أن المسرحية خلقت الشخوص والأمكنة وماصاحبها من تقنيات من خلال ممثل واحد، مع ديكور تفاعلي بمحاكاة إبداعية عمل عليها نخبة من الشباب المسرحيين في منطقة عسير.

وفي نهاية العرض قدم عدد من الحضور رؤى فنية و نقدية ركزت على أداء الممثل المتميز، وتفوق التجربة الأولى للمخرج ليكون عمل مكتمل الأركان الإبداعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>