مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مشروعات التنظيم والتطوير بمحايل عسير تسهم في تحقيق نهضة تنموية كبيرة

مشروعات التنظيم والتطوير بمحايل عسير تسهم في تحقيق نهضة تنموية كبيرة
https://www.alshaamal.com/?p=129884
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2020 12:25 ص                                    
19421
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

وقف أمين منطقة عسير الدكتور “وليد بن محمد الحميدي” مع رئيس بلدية محافظة محايل الأستاذ “سعيد بن علي حافظ” على عدد من المشاريع التنموية التي تعكف البلدية على تنفيذها حالياً بالمحافظة والتي تستهدف عدة محاور رئيسية ستسهم بإذن الله في رفع مستوى التنظيم والتخطيط للمدينة .
وقد أكد”الحميدي” خلال الجولة التفقدية التي قام بها للمواقع الجاري العمل عليها على أهمية المشروعات التي تستهدف التنظيم والتخطيط للمدن وذلك لما تحدثه من نهضة تنموية كبيرة .
وأضاف “الحميدي” أنه تمت مناقشة مشروعات ( إستكمال طريق الحزام الدائري الغربي وربطه بالشرقي عن طريق جبل المقيصرة ، دراسة فتح طريق وادي دلوه وربط طريق الاحلام من الشرق بطريق جده غرباً ، دراسة فتح طريق الأمير فيصل بن خالد وربط طريق الشعبين بطريق أبها من الغرب إلى الشرق ، دراسة فتح طريق جديد بمسمى الحزام الغربي للمدينة ويربط جنوب المحافظة بدأً من حديقة الملك سلمان ومخططات الحيلة بشمال المحافظة على امتداد وادي حلي غرباً ).
كما تمت مناقشة دراسة تطوير طريق الملك عبدالله والحركة المرورية داخل المدينة ، دراسة تطوير طريق الملك عبدالعزيز ، دراسة تطوير منطقة الصناعية القديمة ، نقل المصانع الخرسانية خارج نطاق المدينة بمخطط الصناعات المعتمد مؤخراً وربط كاميرات المطاعم والكافيهات والبوفيهات بغرفة المراقبة بالبلدية .
وأضاف “الحميدي” أن هذه المشروعات تهدف إلى رفع مستوى التنظيم والتخطيط والمساهمة في إحداث نهضة تنموية ورفع درجة الجذب السياحي الذي يعتبر رافداً اقتصادياً كبيراً وهاماً وكذلك التشجيع على إنشاء مشاريع استثمارية فضلاً عن المساهمة في نجاح الاستثمارات القائمة حالياً في المحافظة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>