مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

مصادرة ٣٤٠كيلو غراماً أغذية فاسدة وانذار ٤٠ مطعماً واغلاق ٥ مخالفة

مصادرة ٣٤٠كيلو غراماً أغذية فاسدة وانذار ٤٠ مطعماً واغلاق ٥ مخالفة
https://www.alshaamal.com/?p=131352
تم النشر في: 14 ديسمبر، 2020 4:45 م                                    
16606
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذت بلدية محافظة أحد رفيدة جولات تفتيشية ورقابية خلال الفترتين الصباحية والمسائية على المطاعم والمحلات التي تتعلق بصحة المستهلك وذلك ضمن “حملة الرقابة الصحية” التي تنفذها البلدية بإشراف من أمانة منطقة عسير بهدف رفع مستوى الاشتراطات الصحية والبلدية بالمطاعم.
حيث صادرت ٣٤٠ كيلو جرام من اللحوم والأسماك والدواجن المتنوعة مجهولة المصدر غير الصالحة للاستهلاك الآدمي كما أنذرت ٤٠مطعم وأغلقت خمسة مطاعم مخالفة.
وأكد رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي أن الجولات الميدانية مستمرة بشكل يومي وخلال الفترتين الصباحية والمسائية ، محذراً من عدم الالتزام بالأنظمة والقوانين حيال ذلك لحفاظ على سلامة مرتادي المطاعم والانشطة التجارية

وأشار الوادعي بأن هذه الجولات التفتيشية والرقابية للوقوف على مدى تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشآت التجارية لتعزيز السلامة الغذائية والإسهام في تقديم غذاء آمن وسليم للمستهلك من خلال تشديد الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والتأكد من نظافة المكان وسريان رخصة المنشآت والشهادات الصحية للعمالة وخلوهم من الأمراض وتقديم أفضل الخدمات لمرتادي هذه الأنشطة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>