مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
عام

مصادر: “السعودية للكهرباء” تعتمد مبدأ تحميل المستأجر مبالغ تأمين الخدمة تبدأ من 500 ريال

مصادر: “السعودية للكهرباء” تعتمد مبدأ تحميل المستأجر مبالغ تأمين الخدمة تبدأ من 500 ريال
https://www.alshaamal.com/?p=4003
تم النشر في: 31 مايو، 2018 8:44 ص                                    
75441
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشفت مصادر مطلعة، عن اعتماد الشركة السعودية للكهرباء لمبدأ المستفيد من الخدمة (المستأجر)، والذي عليه دفع مبلغ “تأمين استهلاك” وليس المالك، لافتة إلى أن المبلغ يبدأ من 500 ريال ويقل أو يزيد حسب فئة وسعة العدادات.

وأوضحت المصادر وفقا لـ”عكاظ”، أنه من المتوقع أن يتم البدء في هذا التأمين تزامنا مع أكبر عملية تحديث للبيانات ستجريها الشركة بداية من الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أن مبلغ التأمين يهدف للحفاظ على حقوق الملاك الذين يتكبدون خسائر بمئات الملايين من الريالات بسبب خروج المستأجرين وعليهم مديونيات للشركة، حيث سيتم الاستقطاع من مبلغ الـتأمين حال تأخر السداد.

وبينت الشركة أنه على المالك عند تحديث بياناته تسجيل نفسه على أنه غير مستفيد ليخلي مسؤوليته، لأن تعامل الشركة سيكون مع المستفيد من الخدمة، مشددة على أن تحديث البيانات سيكون إلكترونيا وإلزاميا على الجميع (المقيم والمواطن والزائر والخليجي)، ومن يتأخر عن التحديث خلال مدة الـ6 أشهر المقبلة ستبدأ الشركة في اتخاذ إجراءات معه حيث تصل العقوبة إلى فصل الخدمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>