مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

معالي رئيس جامعة حائل يرعى انطلاقة فعاليات (أسبوع البيئة) تحت شعار (نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا)

معالي رئيس جامعة حائل يرعى انطلاقة فعاليات (أسبوع البيئة) تحت شعار (نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا)
https://www.alshaamal.com/?p=145064
تم النشر في: 21 مارس، 2021 5:08 م                                    
58261
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، رئيس جامعة حائل، انطلاق فعاليات (أسبوع البيئة) تحت شعار (نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا)، بهدف التعريف بهذه الحملة التي تقام بداية فصل الربيع من كل عام، ولزيادة الوعي بأهمية المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية والمحافظة عليها.

وأوضح معالي رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، أن أسبوع البيئة الذي أقيم بموافقة كريمة من حكومتنا الرشيدة هو أحد ما أولت له اهتمامًا ضمن مشروع رؤية المملكة 2030 ؛ لأهمية حماية البيئة والمحافظة عليها، بتنظيم من وزارة البيئة والمياه والزراعة، وهو أحد الخطط والبرامج التي تسعى لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع، والتي تلعب دوراً مهمًّا في ترسيخ مبدأ الحماية للبيئة. وأضاف معالي رئيس الجامعة: إن من دور الجامعة دعم مثل هذه المشروعات الوطنية، والعمل في إطار مشترك لتطبيقها من خلال الأنشطة الطلابية، والحملات التثقيفية للطلاب حتى الوصول إلى خارج أسوار الجامعة في التوعية لتحقيق التنمية المستدامة، ومحاربة التلوث البيئي بكافة أشكاله، وإشعار الفرد بأهمية المحافظة على البيئة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>