مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

معرف بلدة مهيضه في القصيم “مجهد المظيبري” : هذا اليوم يمثل مناسبة وطنية مهمة وفرحة عظيمة يعيشها الشعب السعودي

معرف بلدة مهيضه في القصيم “مجهد المظيبري” : هذا اليوم يمثل مناسبة وطنية مهمة وفرحة عظيمة يعيشها الشعب السعودي
https://www.alshaamal.com/?p=117156
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 7:19 م                                    
18952
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

رفع معرف بلدة مهيضه في القصيم مجهد بن جهاد بن عبدي المظيبري، أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي بلدة مهيضه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 بالمملكة.

وقال المظيبري : “إن اليوم الوطني التسعين لتوحيد المملكة يوم تاريخي يمتلئ بالاعتزاز والافتخار، لارتباطه بذكرى تأسيس وطننا الغالي، الذي أرسى أمجاده القائد التاريخي الفذ الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – الذي سار على خطاه في إعلاء أسس النهضة والبناء من بعده؛ أبناؤه الملوك البررة بكل إخلاصٍ وتفانٍ، حتى صارت بلادنا تنعم بالاستقرار والنمو والرخاء والازدهار.

وأضاف: إلى أن هذا اليوم يمثل مناسبة وطنية مهمة، وفرحة عظيمة يعيشها الشعب السعودي، بما حققته بلادنا المملكة العربية السعودية من إنجازات تنموية نوعية متقدمة في مختلف المجالات، ولا سيما في مجال الطيران المدني، وأضاف أن المملكة أصبحت تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات على الأصعدة كافة، حققته خلال فترة وجيزة، حتى أصبحت في مصاف الدول المتقدمة، التي تلعب دوراً مؤثرًا على المستويين الإقليمي والعالمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>