مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

منصة طور تقيم دورة تدريبية عن “تنظيم العمل المكتبي” في جامعة الحدود الشمالية

منصة طور تقيم دورة تدريبية عن “تنظيم العمل المكتبي” في جامعة الحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=143565
تم النشر في: 7 مارس، 2021 4:18 م                                    
54598
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

ينفذ برنامج طور إداري بجامعة الحدود الشمالية عن إقامة الدورة التدريبية تنظيم العمل المكتبي وذلك يأتي المستوى الأول بتاريخ 144‪2/7/25
والمستوى الثاني بتاريخ 1442/8/3، من تقديم المدربة تهاني فواز العنزي ، عبر منصة البلاك بورد ويأتي المستوى والأول والمستوى الثاني في إتمام الساعة التاسعة صباحا ، بحضور عدد من أعضاء منسوبي الجامعة.

كما جاء تعريف تنظيم العمل المكتبي هو العمود الفقري لجميع الأعمال مهما كانت طبيعتها ، فإتقان أعمال التنسيق والتوثيق والمحاسبة وغيرها من الأعمال المكتبية تنقذ الشركة من الوقوع في الكثير من المشاكل المعقدة.

أشارت إليه المدربة تهاني من خصائص الواجب توافرها في مدير المكتب قوة الذاكرة والصبر والثقة بالنفس وقوي الشخصية أيضاً حسن التعامل والاستماع وان القدرة على تحديد المشكلات وحلها.

ومن صفات مدير المكتب القدرة على تحديد المشكلات ومواجهتها و القدرة على تحليل المشكلات وتلخيصها وان يتمتع بمهارة الإتصال الفعال مع الآخرين وإجادة العمل الفني المكتبي وأيضاً الأمانة وحسن الخلق والمحافظة على سرية العمل الإهتمام بمظهره حيث أن ذلك يعطي انطباعا عن المنظمة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>