مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

موارد وتنمية الشرقية تحتفل بعيد الفطر المبارك وسط اجراءات احترازية مشددة.

موارد وتنمية الشرقية تحتفل بعيد الفطر المبارك وسط اجراءات احترازية مشددة.
https://www.alshaamal.com/?p=152607
تم النشر في: 21 مايو، 2021 4:22 م                                    
13946
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقامت إدارة المسؤولية الاجتماعية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور مدير عام فرع الوزارة سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل، وكلٍ من مساعده لقطاع الموارد الأستاذ محمد الأطرش، ومساعده لقطاع التنمية الأستاذة ابتسام الحميزي، وعدد من مدراء المكاتب والفروع والمراكز التابعة للوزارة بالمنطقة، وبمشاركة عدد من منسوبي الفرع، وذلك بفرع الوزارة بالمنطقة.

وأتى هذا الاحتفال تحت اجراءات مشددة استهدفت الالتزام بالاجراءات الاحترازية المتبعة من قبل وزارة الصحة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقدم المقبل خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، كما قدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، ومنسوبي ومنسوبات الوزارة كافة، وعلى رأسهم معالي وزير الوزارة المهندس أحمد الراجحي ومعالي مساعداه، بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ لهذه البلاد قادتها، وأن يديم عليها الأمن والأمان والاستقرار، مشيرًا إلى ضرورة بذل مزيد من الجهود في هذه المرحلة المهمة.

جاء الاحتفال امتدادًا لعدد من الاحتفالات والمناسبات التي تنظمها إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالمنطقة، بقيادة مدير الإدارة الأستاذ خالد العبيد وفريق عمله الذي أصبح يملك المهارة العالية في تنظيم الندوات واللقاءات والمناسبات الرسمية.

وأعرب العبيد عن شكره وتقديره لكافة العاملين والمنظمين بالإدارة، ولشركاء النجاح الذين ساهموا في رعاية هذه المناسبة التي هدفت إلى تعزيز أواصر المحبة بين الجميع، متمنيًا لهذه البلاد المباركة دوام الأمن والأمان والخير والمسرات تحت ظل القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>