مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

موارد وتنمية الشرقية تطلق فعالياتها في يوم التطوع السعودي والعالمي

موارد وتنمية الشرقية تطلق فعالياتها في يوم التطوع السعودي والعالمي
https://www.alshaamal.com/?p=129882
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2020 12:23 ص                                    
37814
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية اليوم السبت فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي تحت شعار (عطاء وطن) .

وكرم سعادة مدير عام الفرع الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل الجهات الحكومية والخيرية الأكثر تفاعلا في منصة العمل التطوعي، بحضور عدد من مسؤولي القطاعين الحكومي والخاص، وتضمن حفل الافتتاح أركان معرفية تحت مسمى (تطوع بعلمك) شارك فيها عدد من الخبراء والمختصين بمعلوماتهم وخبراتهم والتي تهم المجتمع المحلي.

أكد خلالها المقبل: بأن مبادرة “عطاء وطن” تأتي انطلاقا من مبدأ التكامل والتعاون من خلال إشراك جميع الجهات الحكومية وغير ربحية والخاصة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال العمل التطوعي، ليسلط الضوء على أهمية هذا المجال من خلال الفعاليات والبرامج التطوعية والموجهة لأفراد المجتمع في إطلاق تلك المبادرات بما يتناسب مع طموح وطننا وحكومتنا الرشيدة.

واعرب المقبل عن شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على دعمهم المتواصل، مشيدا بالتعاون مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لإطلاق هذه الفعاليات مع فرع الوزارة ولداعم الحفل شركة الرميح القابضة، كما وجه سعادته رسائل التقدير والاعتزاز لكل المتطوعين والمتطوعات والجهات المشاركة.

في الختام كرم المقبل ومساعدته لقطاع التنمية ابتسام الحميزي الجهات الاكثر تفاعلا في منصة العمل التطوعي من الجهات الحكومية وهي: جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، هيئة الهلال الأحمر السعودي، مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، فرع وزارة الأسكان بالمنطقة الشرقية، الدفاع المدني. وفي القطاع الثالث تضمن التكريم جمعية العمل التطوعي، جمعية البر بالشرقية، جمعية فتاة الاحساء التنموية، جمعية العطاء النسائية الاهلية بالقطيف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>