مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
عام

مواطنة تؤسس مع زوجها شركة لتلميع السيارات وتشرف عليها.. ويديرها سعوديات (صور)

مواطنة تؤسس مع زوجها شركة لتلميع السيارات وتشرف عليها.. ويديرها سعوديات (صور)
https://www.alshaamal.com/?p=5942
تم النشر في: 4 يوليو، 2018 6:35 م                                    
37133
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

متابعات – فريق التحرير

روت سيدة سعودية قصة تأسيسها شركة لتلميع السيارات بمعاونة زوجها، وتقوم هي بنفسها بالإشراف عليها، وقيادة مجموعة من الفتيات السعوديات اللاتي يقع المشروع تحت إشرافهن ومراقبتهن.

وقالت هناء باحميشان وفقاً لـ “سي إن إن العربية”، إنها فكرت في تأسيس الشركة بعد المعاناة التي كانت تواجهها حينما كانت ترغب في تلميع سيارتها، حيث تضطر لإبقائها يوماً أو يومين، بخلاف الوقت الذي كانت تستهلكه لإيصالها.

وأضافت باحميشان أنها قررت تأسيس شركة لتلميع السيارات أمام المنزل، وقامت بالفعل بتأسيسها عام 2015 وحملت اسم “بوليشر”، فيما كانت بداية العمل عام 2016 بعد دراسة السوق لمعرفة أفضل الأجهزة والمواد والأدوات التي تضمن سرعة الخدمة.

وأوضحت أن الفكرة نالت استحسان المجتمع؛ حيث إننا نحرص على العناية الفائقة بالعملاء وتقديم خدمة عالية الجودة، إضافة لتميزها بدقة اختيار الفنيين وإخضاعهم لبرنامج تدريبي مكثف.

وأشارت باحميشان إلى أن المشروع يقع تحت إشراف ومراقبة ميدانية من قبل سيدات وفتيات سعوديات، مؤكدة أن المرأة قادرة على تحقيق أحلامها، ناصحة الشباب بالعمل على تحقيق أحلامهم مهما كانت كبيرة، وبالتفكير بإبداع ومواجهة الشعور باليأس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>