مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

نائب أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة

نائب أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=18152
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2018 5:36 م                                    
17891
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل, بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سلوم مسعد النفيعي الذي قدم لسموه التقرير السنوي لأعمال مكافحة المخدرات بالمنطقة.

واشتمل التقرير على عمليتي ضبط لمحاولتين فاشلتين الأولى لتهريب المخدرات والأخرى لتهريب الحشيش التي تمكن رجال المكافحة من الكشف عنها مبكراً وضبط المهربين.

وأشار نائب أمير حائل إلى توجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل التي تحث الجميع في المنطقة للتعاون في سبيل حماية النشء من المخدرات وأخطارها.

وأكد الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على أهمية عقد الشراكات بين مكافحة المخدرات بالمنطقة والجهات ذات العلاقة وعلى رأسها جامعة حائل, بهدف الإسهام في الدراسات المساعدة في إيجاد المعالجة السليمة مبكراً, وكذلك في إطلاق برامج توعية وإرشاد على أسس علمية مؤثرة تعود على الجميع بالفائدة.

وأعرب سموه عن شكره لمدير الإدارة ورجال مكافحة المخدرات بالمنطقة على جهودهم وعلى الانجاز الذي تحقق بعون الله.

من جانبه, أعرب مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة عن شكره للقيادة الحكيمة و لوزير الداخلية ولأمير منطقة حائل و نائبه على الدعم والمساندة الدائمة التي تكللت ولله الحمد بنجاح رجال المكافحة في تنفيذ عمليات نوعية لحماية الوطن وأبنائه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>