مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

نادي الإحسان التطوعي يقيم فعالية في اليوم العالمي للمسنين

نادي الإحسان التطوعي يقيم فعالية في اليوم العالمي للمسنين
https://www.alshaamal.com/?p=68651
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2019 9:31 م                                    
22449
0
حامد العطاس
صحيفة الشمال الإلكترونية
حامد العطاس

احتفالاً باليوم العالمي للمسنين، أقام فريق نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن والتابع لمركز حي النهضة النموذجي بجدة فعالية، امس ، أقيمت الفعالية في شاليهات أرض السعادة١ باستضافة المدير العام نزيه بارود الذي وقف على كامل التجهيزات مع توفير ثلاث شاليهات مخصصة لأمهاتنا المسنات بالإضافة لمنطقة المسرح. وقد تمت استضافة ٤٠ مسنة من مسنات الأربطة في مدينة جدة. بدأ الحفل بزفة طويلة للمسنات على الدفوف والأهازيج الشعبية من الشاليه إلى منطقة الحفل المجهزة بالكامل على السقالة، تم استقبال المسنات وتوزيعهن علي الطاولات بصحبة المتطوعات وتقديم الضيافة المتنوعة والورود لهن.
بدأ الحفل بعد صلاة المغرب بكلمة افتتاحية من مؤسس النادي الأستاذ خالد محمد مهدي الدباغ، ثم كلمة ترحيبية من مشرفة العلاقات العامة أستاذة وفاق عثمان حكمي يتبعها نشيد أهل أول مع توزيع الهدايا على المسنات.
شاركت فرقة حلم المستقبل المكونة من مجموعة فتيات بعمر ٩-١٣سنة بفقرات استعراضية شعبية راقصة، مما أدخل البهجة والسرور على أمهاتنا المسنات اللاتي أبدين حماسهن وتفاعلهن بالمشاركة في الغناء والرقصات الشعبية.
أثناء صلاة العشاء جاءت فقرتين الأولى فقرة نقش الحناء للمسنات مع المحنية أم بدر، وفقرة المساج مع الأخصائية هنادي نحاس.
استكمل البرنامج بعد صلاة العشاء في جو طربي جميل اختتم بتقطيع كيكة نادي الإحسان التطوعي من قبل المسنات ثم تناول طعام العشاء، والجدير بالذكر أن وجبة العشاء لهذه الفعالية كانت برعاية مطعم صهاريج عدن ومطاعم الوزان، بالإضافة لتكفل شركة مكة لنقل الحجاج والمعتمرين بطلب من النقابة العامة للسيارات بتوفير باصات لنقل للمسنات من الأربطة إلى الشاليهات.
وقد شاركت في هذه الفعالية ٣٥متطوعة من نادي الإحسان التطوعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>