مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الرياضية

نادي النهضة يطلق مسابقة رمضانية جديدة

نادي النهضة يطلق مسابقة رمضانية جديدة
https://www.alshaamal.com/?p=95090
تم النشر في: 27 أبريل، 2020 10:26 م                                    
24180
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

أطلقت إدارة نادي النهضة ممثله في المسؤولية المجتمعية مسابقه رمضانيه جديدة والأولى في محتواها على الأندية الرياضية وهذه المبادرة بعنوان جهود المملكة لاحتواء فيروس كرونا المستجد كوفيد -١٩ ، والمسابقة في محتواها دعم لهذه الجهود الجبارة من فبل دولتنا الغالية وحكومتنا الرشيدة .
ومن جهة أخرى صرح أمين عام النهضة الأستاذ / وائل القو تماشيا مع الأوضاع الراهنة أن يكون لنا دور فعال في توعيه المجتمع بعمل مسابقه في شهر رمضان المبارك تحمل عنوان جهود المملكة لاحتواء فيروس كرونا المستجد وآليتها كالآتي :
كل يوم يطرح سؤال عام عن جهود المملكة على حساب النادي في تويتر والغاية منه توعيه وتذكير الناس وفي اليوم التالي يتم السحب على الفائز وجائزة ماليه تحول لحساب الفائزين في نهاية المسابقة ، واقترحت اللجنة المنظمة للمسابقة أن يكون هناك تنوع في الأسئلة وفي طريقه الطرح فكل يوم يظهر شخصيه اعتباريه على سبيل المثال ، مسئولين في الأندية السعودية والخليجية وكذلك إعلاميين سعوديين ومن دول والخليج .
ونتمنى أن تكون المسابقة تجني ثمارها بالنفع على الجميع وهذا اقل عمل نعمله لهذا البلد المعطاء و كلنا نفخر بأننا ننتمي له .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>