مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

بالصور..المشرف العام لدعم وتمكين الأمانات يطلع على مشاريع أمانة تبوك ويلتقي منسوبيها

بالصور..المشرف العام لدعم وتمكين الأمانات يطلع على مشاريع أمانة تبوك ويلتقي منسوبيها
https://www.alshaamal.com/?p=139736
تم النشر في: 4 فبراير، 2021 5:19 م                                    
24383
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

إلتقى أمين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي آل محفوظ اليوم بالمشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد، وذلك بمقر الأمانة بمدينة تبوك.
وجرى خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج ومشاريع أمانة تبوك وأبرز العوائق التي قد تواجهها الأمانة، وإمكانية تذليلها وسبل دعم الأمانة، بما يمكّنها من إنجاز المشاريع بالشكل المأمول ، مطلعاً على مركز العمليات وخدمة العملاء بالأمانة.
عقب ذلك قام المهندس ” بن سعيد” بالإجتماع بمنسوبي الأمانة والإستماع للرؤية لمشاريع المنطقة الجاري تنفيذها والمستقبلية ، كما أستمع لشرح عن المخطط الحضري لمدينة تبوك.
بعدها قام أمين منطقة تبوك والمشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الأمانات بالوزارة بجولة تفقدية للمشاريع القائمة شملت الحديقة المركزية لمدينة تبوك حيث أطلع على مجريات العمل فيها ، كما أطلع على حديقة الورود المزمع إنشائها بالمنطقة ، وعلى خطة تطوير ممر المشاة بحديقة الأمير فهد بن سلطان ، بعدها قام المهندس ” بن سعيد ” بزيارة لجادة الأمير فهد بن سلطان مطلعا على خطة الأمانة لتطوير المنطقة المركزية على سير الأعمال ومراحل المشروعات فيها والمعوقات التي قد تواجه تنفيذها.
وفي الختام أعرب المشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الأمانات عن شكره لأمانة تبوك ، مثمناً جهودها وما حققته من خلال مبادراتها النوعية ونشاطها الملحوظ، في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 وبرامجها التنفيذية لاسيما أهداف برنامج جودة الحياة التي تتضمن التأسيس الجيِّد للبنية التحتيَّة للتجمُّعات الحضريَّة لتحفيز وتنمية أنشطتها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتسهيل سبل الحياة فيها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>