مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

نجاح أول عملية لزراعة قوقعة في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

نجاح أول عملية لزراعة قوقعة في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك
https://www.alshaamal.com/?p=143165
تم النشر في: 3 مارس، 2021 9:43 م                                    
14929
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نجح بفضل الله فريق طبي بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك في إجراء أول عملية لزراعة قوقعة لفتاة في العقد الثاني من العمر كانت تعاني من ضعف السمع بالأذنيين لعدة سنوات بسبب مرض مناعي اثر على السمع لديها .
واكدت صحة تبوك بعد اجراء الفحوصات الطبية وصور الاشعة التي اجريت لها و بعد مناقشة الحالة وعدم الاستفادة من استخدام السماعات الطبية اجمع الفريق الطبي على ضرورة إجراء عملية لزراعة القوقعة وتكللت بالنجاح بحمد لله وأصبحت بحالة صحية جيدة مع قدرتها على السمع وممارسة حياتها ولله الحمد.
واوضحت صحة تبوك ان زراعة القوقعة تم باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات التقنية المتطورة وذلك بوجود كفاءات بشرية مؤهلة على أعلى المعايير الطبية المهنية حيث اشرف على اجراء العملية استشاري جراحة الانف والاذن والحنجرة وجراحات الاذن الدقيقة بمستشفى الملك فهد التخصصي الدكتور سعد العنزي.
واشارات صحة تبوك ان زراعة القوقعة تتم للأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع الحسي العصبي والذين لا يستفيدون من استخدام أجهزة السمع الاعتيادية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>