مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

هيئة الأمر بالمعروف بالرياض تختتم مشاركتها في اليوم الوطني بنجاح

هيئة الأمر بالمعروف بالرياض تختتم مشاركتها  في اليوم الوطني بنجاح
https://www.alshaamal.com/?p=117984
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2020 6:16 م                                    
15019
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

اختتم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض مشاركته في فعاليات اليوم الوطني 90 وفق خطة ميدانية وتوعوية بنجاح ؛ حيث تم تكليف العدد الكافي من الأعضاء الميدانيين .وشمل عمل الفرق الميدانية الحضور في أماكن الاحتفالات والأسواق والمتنزهات مع التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى على مستوى هيئات المحافظات ومراكز مدينة الرياض.
كما كثفت هيئة الرياض الجانب التوعوي والوقائي من منتجات الرئاسة العامة مع توفير المصلى المتنقل في الأماكن العامة وبذل النصح والإرشاد بالتي هي أحسن.
وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري أن معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند حفظه الله قد وجه بمتابعة العمل وتكثيف الحضور الميداني والتوعوي خلال هذه المناسبة الوطنية للقيام بالواجب المناط بالهيئة وفق اختصاصاتها النوعية بما يليق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على نفوس الجميع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>