مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ضرما تفعّل حملة «الخوارج شرار الخلق»

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ضرما تفعّل حملة «الخوارج شرار الخلق»
https://www.alshaamal.com/?p=137113
تم النشر في: 17 يناير، 2021 1:12 ص                                    
15846
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة ضرما مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة «الخوارج شرار الخلق»، والتي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتهدف إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج، وتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة والمجتمع بخطرهم، كما تعرف بالجماعات والأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج، مع التأكيد على إبراز جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة فرق الخوارج؛ مستهدفة جميع شرائح المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي، واللوحات الإلكترونية، والمعارض الذكية، ووسائل النشر الحديثة .
من جهته اطلع سعادة محافظ ضرما الأستاذ محمد بن عبد العزيز الثاقب على خطة العمل الميداني والتوعوي أثناء زيارة رئيس الهيئة الشيخ محمد بن سدحان للمحافظة.
من جانبه أوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشيخ خالد بن عبدالله العسيري أن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها وتحقيقاً لرسالتها؛ في تعزيز الأمن الفكري والانتماء والمواطنة الحقة، والتحذير من التطرف والارهاب والفكر الضال وبيان خطره على الدين والوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>