مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

هيئة الأمر بالمعروف بمدينة الرياض تواصل تفعّيل برامج حملة «الصلاة نور» ميدانياً وتوعوياً

هيئة الأمر بالمعروف بمدينة الرياض تواصل تفعّيل برامج حملة «الصلاة نور» ميدانياً وتوعوياً
https://www.alshaamal.com/?p=122207
تم النشر في: 18 أكتوبر، 2020 3:37 م                                    
14683
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

واصلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة (الصلاة نور )، والتي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند وافتتح أعمالها بمنطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
وتهدف الحملة إلى التوعية بمكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم، مستخدمة في ذلك التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمجمعات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع.
وأوضح الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني رئيس هيئة مدينة الرياض أن حملة ” الصلاة نور ” تقدم برامج ميدانية وتوعوية ووقائية للتنويه بأهمية الصلاة وفضائلها ، كما تشارك الجهات الحكومية والخاصة بتفعّيل هذه الحملة التي تستمر ستة أشهر من خلال نشر مواد توعوية إلكترونياً في وسائل الاتصال المتنوعة.
وأشاد القرني بما تلقاه هيئة مدينة الرياض من متابعة من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري في ظل توجيهات ودعم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند .
وثمن فضيلته اهتمام ولاة أمر نا أيدهم الله بشعائر الإسلام الظاهرة والعناية بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما يخدم الدين والوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>