مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

هيئة تقويم التعليم والتدريب وجامعة الأعمال والتكنولوجيا تناقشان مستقبل التعليم والتوجهات المستقبلية للجامعة

هيئة تقويم التعليم والتدريب وجامعة الأعمال والتكنولوجيا تناقشان مستقبل التعليم والتوجهات المستقبلية للجامعة
https://www.alshaamal.com/?p=139770
تم النشر في: 4 فبراير، 2021 5:26 م                                    
18427
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ناقشت هيئة تقويم التعليم والتدريب وجامعة الأعمال والتكنولوجيا مساء اليوم الخميس 22 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 4 فبراير 2021م مستقبل التعليم والتوجهات المستقبلية للجامعة والتعليم عن بُعد، وذلك بحضور رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب معالي الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، والمشرف العام على جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور مهند دحلان، وذلك في مقر الهيئة بالرياض.

واستعرض الاجتماع الخدمات والاختبارات التي تقدمها هيئة تقويم التعليم والتدريب والمراكز التابعة لها، كما تم استعراض الأعمال والخدمات التي تقدمها جامعة الأعمال والتكنولوجيا.

يذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب هي جهة مستقلة ومختصة في المملكة بالتقويم والقياس والاعتماد في التعليم والتدريب بالقطاعين العام والخاص؛ لرفع جودتهما وكفايتهما ومساهمتهما في خدمة الاقتصاد والتنمية الوطنية، كما أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا هي جامعة أهلية تقدم برامج التعليم العالي بجودة عالية تلبي احتياجات سوق العمل، وقد حضر الاجتماع عدد من مسؤولي الهيئة ومسؤولي الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>