مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

“واتساب” للذبائح ونقاط لبيع الأغنام ومسالخ متنقلة في 9 مواقع بالرياض

“واتساب” للذبائح ونقاط لبيع الأغنام ومسالخ متنقلة في 9 مواقع بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=94558
تم النشر في: 24 أبريل، 2020 10:52 م                                    
74101
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

خصصت أمانة منطقة الرياض 9 مواقع في العاصمة لبيع الأغنام في شهر رمضان، تشمل نقاط بيع ومسالخ ثابتة ومتنقلة تغطي كافة أرجاء المدينة، لمواجهة حجم الطلب المتزايد على اللحوم خلال الشهر الفضيل.
وتسهيلًا على الناس في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، تتيح الأمانة خدمة “الواتساب” لاستقبال طلبات شراء المواشي وذبحها، وتوصيلها للمستهلكين في منازلهم بالتنسيق مع مشغلي المسالخ.
وتعمل الأمانة على رفع جاهزية المسالخ المتنقلة لاستيعاب الزيادة المحتملة في الطلب على لحوم الأغنام، وتوفير متطلبات السكان، وفي نفس الوقت تشدد على الالتزام بالمعايير الصحية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين، وتمارس الرقابة على نقاط بيع الأغنام والمسالخ لضمان وصول لحوم طازجة وصحية إلى المستفيدين.
يذكر أن أمانة منطقة الرياض تهدف لتوفير احتياجات السكان من السلع والخدمات، ومراعاة الجودة الصحية لمقاضي المستفيدين، وبما يتماشي مع تطبيق إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>