مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

ورود نوارة التطوعي يهدي الورود لمراقبي ومفتشي التجارة تقديراً لجهودهم

ورود نوارة التطوعي يهدي الورود لمراقبي ومفتشي التجارة تقديراً لجهودهم
https://www.alshaamal.com/?p=170748
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2021 5:12 م                                    
15960
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق فريق ورود نوارة التطوعي مبادرة “هي لنا دار.. وبأبنائها تدار” لتكريم أبطال الميدان من العاملين في بعض القطاعات الحكومية الحيوية، تكريماً لهم وعرفاناً بما يقومون به من دور كبير في خدمة الوطن، وبدأها بزيارة لوزارة التجارة وكان في استقبال الفريق التطوعي مدير العلاقات العامة والإعلام أحمد الحوتان، وذلك في مقر الوزارة بوسط مدينة الرياض.
وجاءت هذه المبادرة تزامناً مع اليوم الوطني الـ٩١ لتوحيد المملكة العربية السعودية كمشاركة مجتمعية نوعية يقدمها الفريق كجزءٍ من واجبه الوطني تجاه من عملوا بإخلاص وتفاني، وخصصت للمراقبين الميدانيين بوزارة التجارة شكراً لهم ولجهودهم في الحفاظ على سلامة وصحة المجتمع من خلال عملهم الميداني ومراقبة ورصد جميع المخالفات في الأسواق والمحال التجارية، لمنع الغش التجاري، والعلامات التجارية المقلدة، وحماية للمستهلك، وحفاظاً على مقدرات الوطن.
وتم توزيع باقات الورود والإهداءات على المفتشين والمراقبين وهم في مركباتهم الرسمية وقبل خروجهم لأداء عملهم الميداني، بحضور مدير عام الإدارة العامة للرقابة التجارية هشال الحمدان، والذي كان له الدور البارز في انجاح المبادرة ، الذي قدم شرحا مختصر للمهام الرقابية للفريق، وأثنى على هذه المبادرة الوطنية التي تدل على حس المسؤولية المجتمعية لدى إدارة الفريق، مثمناً هذه الزيارة ومؤكداً على الدور المهم الذي يقدمه فريق ورود نوارة التطوعي.
ورحب سعادة وكيل وزارة التجارة للخدمات المشتركة بدر بن عبدالله السنيدي بأعضاء الفريق، موجهاً شكره وتقديره لقائدة الفريق نورة العقلا وفريقها، هذه المبادرة التي أدخلت السعادة على منسوبي الوزارة والمراقبين خصوصاً مشيداً بما يقدمه الفريق من مبادرات مجتمعية نوعية ورائدة، كما زار الفريق مدير الإدارة العامة للتسويق والاتصال والمتحدث الرسمي عبدالرحمن الحسين بمكتبه، والذي ثمّن بدوره هذه الزيارة والمبادرة مشيدا بما يقوم به الفريق من جهود تطوعية مجتمعية كبيرة، كما أخذ الفريق جولة تعريفية على بعض الإدارات بالوزارة وقدم الورود والإهداءات للعاملين بها.
من جانبها قدمت نورة محمد العقلا مؤسسة وقائدة فرق ورود نوارة التطوعية، الذي يعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بالنظيم والجنادرية، شكرها وتقديرها لوزارة التجارة بكافة مدراءها ومنسوبيها ما وجده الفريق من ترحاب وحسن استقبال وتسهيل لنجاح هذه المبادرة الوطنية، وما تقوم به الوزارة من دور مهم في الحفاظ على الوطن ومقدراته من خلال أعمال ومسؤوليات الوزارة المنوطة بها، مؤكدة أن الفريق مستمر بإيصال رسالته المجتمعية لتقدير وشكر كل من يعمل ويخلص لأجل الوطن بترسيخ مفهوم “أن من العطاء.. سعادة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>