مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تباشر اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمسة مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين

وزارة الشؤون الإسلامية تباشر اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمسة مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين
https://www.alshaamal.com/?p=141811
تم النشر في: 19 فبراير، 2021 4:05 م                                    
25774
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمسة مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين، ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال أثنى عشر يوماً 98 مسجداً تم فتح 87 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم.

وبينت الوزارة في تقرير صادر اليوم الجمعة السابع من شهر رجب لعام 1442هـ، أن المساجد المغلقة اثنين منها في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، ومسجد واحد في المناطق التالية : الرياض ومكة المكرمة، والقصيم وعسير تم رصد حالة إصابة بكورونا في كل مسجد.

كما أشارت الوزارة إلى فتح 8 مساجد اليوم بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة، ثلاثة مساجد في منطقة الرياض ، ومسجدين في منطقتي الجوف وجازان، ومسجد واحد في منطقة تبوك.

وحثت الوزارة في ختام بيانها اليومي منسوبي المساجد والمصلين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمساجد لضمان سلامتهم، كما جددت الدعوة للجميع في حال رصد أي تراخ أو تقصير في تنفيذ التعليمات الأتصال بمركز خدمات المستفيدين 1933.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>