مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن إغلاق 8 مساجد مؤقتاً بخمس مناطق بعد ثبوت 9 حالات كورونا بين صفوف المصلين

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن إغلاق 8 مساجد مؤقتاً بخمس مناطق بعد ثبوت 9 حالات كورونا بين صفوف المصلين
https://www.alshaamal.com/?p=141417
تم النشر في: 15 فبراير، 2021 4:17 م                                    
20538
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم إغلاق 8 مساجد مؤقتاً بخمس مناطق بعد ثبوت 9 حالات كورونا بين صفوف المصلين، ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال ثمانية أيام 70 مسجداً تم فتح 57 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم .

وبينت الوزارة في تقرير صادر اليوم الأثنين الثالث من شهر رجب لعام 1442هـ، أن المساجد المغلقة أربعة منها في منطقةالرياض تم رصد خمس حالات إصابة بكورونا أثنين منها بجامع بحي الرحمانية، وحالة واحد في أحياء حطين والشفا بالرياض ، وواحدة بمسجد بمحافظة المزاحمية، ومسجد في منطقة المدينة المنورة، ومسجد في محافظة الوجه بمنطقة تبوك، ومسجد في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، ومسجد في محافظة بلجرشي بمنطقة الباحة تم رصد حالة واحدة لإصابة كورونا في جميعها.

كما أشارت الوزارة إلى فتح 5 مساجد اليوم بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة، أربعة منها بمنطقة الرياض ومسجد بمنطقة الحدود الشمالية .

وجددت الوزارة في ختام بيانها دعوة المصلين إلى الحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا واستشعار المسئولية تجاه بيوت الله ومرتاديها ، مؤكدة أن عدم الالتزام بالتدابير الوقائية قد يعرض الجميع للخطر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>