مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار العربية

وزير الدولة المالديفي للشؤون الإسلامية ينوه بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين

وزير الدولة المالديفي للشؤون الإسلامية ينوه بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين
https://www.alshaamal.com/?p=166800
تم النشر في: 29 أغسطس، 2021 4:54 م                                    
32094
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أشاد وزير الدولة للشؤون الإسلامية رئيس المركز القومي للقرآن الكريم بجمهورية المالديف الأستاذ إلياس جمال، بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، وأنها شملت الدول الإسلامية ودول العالم بأسرها باعتراف الداني والقاصي.
جاء ذلك في تصريح له خلال استقبال وفد المملكة العربية السعودية ممثلا بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والذي ترأسه وكيل الشؤون الإسلامية الشيخ عواد بن سبتي العنزي، المشارك في لقاءات رسمية مع الحكومة المالديفية بشأن ترتيبات افتتاح جامع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الإسلامي.
وأكد الأستاذ إلياس جمال أن المملكة تحمل رسالة عالمية في خدمة الإنسانية جمعاء ونشر السلم والسلام، ومن أهدافها النبيلة ومسؤوليتها العظيمة نحو الأمة فقد قامت ببناء هذا المركز الذي يعد منارة إسلامية شامخة، وتحفة معمارية رائعة في قلب المالديف.
وفي ختام تصريحه قدم إلياس جمال بالشكر والعرفان لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله على ما قدموه وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وكذلك لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ولسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المالديف على تسهيلهم لترتيبات الافتتاح شاكراً لهم جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين.
والجدير بالذكر أن جامع الملك سلمان يتكون من خمس طوابق، ويضم أكبر جامع بجمهورية المالديف يتسع لأكثر من عشرة آلاف مصلٍ في وقت واحد، كما يضم قاعات متعددة الأغراض، ومكتبة عالمية، وقاعة للمؤتمرات، ومركزاً لخدمة القرآن والسنة، وفصول دراسية بمساحة 41500 قدم مربع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>