مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

وزير الشؤون الإسلامية: ولي العهد يقوم بعمل جبَار في تطوير وتحسين البيئة التشريعية

وزير الشؤون الإسلامية: ولي العهد يقوم بعمل جبَار في تطوير وتحسين البيئة التشريعية
https://www.alshaamal.com/?p=140541
تم النشر في: 9 فبراير، 2021 4:42 م                                    
22789
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن ما يقوم بــــــه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ من عملٍ جبّار في تطوير وتحسين البيئة التشريعية، يأتي متوافقاً مع المبادىء التي قامت عليها هذه الدولة المُباركة في العدلِ والمُساواة.
جاء ذلك في تصريحٍ لمعاليه نوّه فيهِ بما تضمنه تصريح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بشأن تطوير منظومة التشريعات والتي تضمنت (مشروع نظام الأحوال الشخصية، ومشروع نظام المعاملات المدنية، ومشروع النظام الجزائي للعقوبات التعزيرية، ومشروع نظام الإثبات).
وأشاد آل الشيخ بالخطوة التي ستخطوها المملكة بهذا الاتجاه، حيثُ أنها ستُسهم في تحقيق أعلى درجات الكفاءة في إجراءات التقاضي وترشيد القوانين وتقنين الاجتهاد بما يخدم العدالة والسرعة في الإنجاز، مُضيفاً معاليه أن هذه التنظيمات التي أطلقها سمو ولي العهد تُحقق أحد أبرز أهداف رؤية المملكة 2030 في توفير حياة كريمة للمواطن والمُقيم، من خلال تيسير المعاملات القضائية بما يحفظ الحقوق ويوضّح الواجبات.
وختم معالي وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ــ تصريحه ــ داعياً الله عزوجل أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وأن يُديم على بلادنا نِعَمَ الأمن والأمان والرخاءِ والازدهار، وأن يُمد سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ــ حفظه الله ــ بالقوة والنصر والسداد الدائم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>