مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزير الشؤون الإسلامية يعلن نجاح خطة الوزارة في مسجد نمرة في يوم عرفة في الحج الاستثنائي

وزير الشؤون الإسلامية يعلن نجاح خطة الوزارة في مسجد نمرة في يوم عرفة في الحج الاستثنائي
https://www.alshaamal.com/?p=161948
تم النشر في: 19 يوليو، 2021 4:54 م                                    
18154
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعلن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ نجاح خطة الوزارة الاحترازية الوقائية بمسجد نمرة بمشعر عرفات التي نفذتها الوزارة فق الخطة المعتمدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، حيث شهدت أروقة المسجد وحرمه انسيابية خلال دخول الحجاج وخروجهم واستماعهم للخطبة وتأديتهم لصلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا اقتداء بهدي النبي صلى الله عليه وسلم .

وأكد معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن الوزارة وبحمد الله نجحت في تنظيم وصول الحجاج إلى مسجد نمرة بوقت مبكر صباح اليوم وفق الخطة المعتمدة وكان ولله الحمد بكل انسيابية كبيرة مع تطبيق كافة البروتوكولات الصحية والوقائية لضمان سلامتهم من فيروس كورونا .

وأوضح معاليه أن اللجان العاملة بمسجد نمرة نظمت دخول الحجاج وفق المسارات المحددة للدخول والخروج من المسجد، مشيرا إلى أن الحجاج بعد أن استمعوا إلى خطبة يوم عرفة وأدوا صلاتي الظهر والعصر معاً غادروا المسجد بيسر وسهولة وفق منظومة من التعليمات التي سهلت على الحجاج انتقالهم من مسجد نمرة إلى مكان إقامتهم في عرفة.

ورفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على مايقدمانه من دعم سخي للوزارة للقيام بواجبها في شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام ، كما وجه معاليه الشكر لكافة اللجان العاملة بقطاعات الوزارة بالحج التي تعمل على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>