مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

وسط عدد من الأهل والأقارب .. “عبدالله أحمد بن مرزوق” يتخرج من دورة الأمن العام .. وبن مرشد: أول الحاضرين

وسط عدد من الأهل والأقارب .. “عبدالله أحمد بن مرزوق” يتخرج من دورة الأمن العام .. وبن مرشد: أول الحاضرين
https://www.alshaamal.com/?p=144897
تم النشر في: 19 مارس، 2021 6:17 م                                    
206525
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في احتفال تزينت فيه الفرح والسرور كل آركان المكان تخرج “عبدالله أحمد محمد بن مرزوق، من دورة الأمن العام في مدينة التدريب في المدينة المنورة، حيث أقيم حفل عائلي حضره عدد من الأهل والأقارب والأحباب متخذين أهم الاحترزات الوقائية للحد من انتشار كوفيد١٩ ؛ ومنع انتشاره.

وشارك الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد” رئيس تحرير صحيفة “الشمال الإلكترونية، في حفل تخرج ابن شقيقته “عبدالله  أحمد  بن مرزوق وهي ليست بغريبة عليه خاصةً لمثل هذه الإحتفالات التشجيعية التي يحضرها دائماً بشكل عام، وحضوره لحفل تخرج ابن شقيقته له طابع خاص.

وتم تقديم كيكة خاصة تحمل شعار الأمن العام، في منزل والدة الإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد” في قرية البويب، حيث قام بتقطيعها “بن مرشد” يداً بيد مع “عبدالله بن مرزوق”.

ومن جانبه تحدث الإعلامي عبدالرحمن بن مرشد، في رسالة نٌصح فيها ابن شقيقته قائلاً: “يابن الاخت هذا سلك عسكري شرف لوطنك الغالي وخدمة المواطن والمقيم.

وأضاف بن مرشد: “أوصيك وأوصي نفسي بالمحافظة على سرية عملك محافظة تامة .. وكن منفذنا للاوامر الذي تصدر من ولاة أمرك والمسؤل المباشر لك .. حفظ الله وطننا ومليكنا”.

وفي ذات السياق وأعرب عبدالله أحمد بن مرزوق، شكره وتقديره لله أولاً ثم للقيادة الرشيدة ولكل من شاركه هذه الفرحة، سائلاً المولى عزّ وجل التوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وتتوجه صحيفة الشمال الإلكترونية، بتهنئة خاصة لـ”عبدالله أحمد محمد بن مرزوق” متمنين له مزيداً من التوفيق والنجاح، والدفاع عن تراب الوطن بكل غالي ونفيس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>