مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

وقت اللياقة “: نخطط لافتتاح 20 ناديًا خلال الـ12 شهرًا القادمة

وقت اللياقة “: نخطط لافتتاح 20 ناديًا خلال الـ12 شهرًا القادمة
https://www.alshaamal.com/?p=125440
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2020 9:42 م                                    
68383
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أعلنت شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة” عن إطلاق سلسلة جديدة من الأندية الرياضية منخفضة التكلفة، تعمل على مدار 24 ساعة تحت العلامة التجارية الجديدة “وقت اللياقة إكسبرس”.

وقالت الشركة في بيان لها على “تداول”، إنها تخطط لافتتاح 20 ناديًا من فئة وقت اللياقة إكسبرس خلال 12 شهرًا القادمة، مبينة أن الإضافات الجديدة ستشكل غالبية هذه الأندية كما ستتضمن كذلك تحويل لبعض أندية الشركة الحالية.

وأوضحت أن وقت اللياقة إكسبرس هي أول سلسلة أندية رياضية منخفضة التكلفة للمجموعة مع اشتراكات مرنة للغاية تبدأ بحد أدنى من الالتزام لمشتركيها لمدة شهر واحد فقط.

ويتضمن هذا المفهوم عمل النادي على مدار 24 ساعة واحتوائه على التجهيزات الرياضية المعتادة عالية المواصفات المرتبطة بوقت اللياقة وأحدث التصاميم لصالات النادي لتلبية احتياجات أعضاء النادي العصري.

وذكرت أن هذه الأندية ستكون في مواقع ملائمة وبنموذج تشغيل منخفض التكلفة ودون أحواض سباحة، كما ستكون ممكنه رقميًا وبسعر مناسب لجعل الوصول والاستفادة من النوادي الرياضية أكثر سهولة كجزء من رؤية السعودية 2030.

وأشارت إلى أنه سيتم إصدار مزيد من الإعلانات بهذا الخصوص في حينه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>