مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

وكيل إمارة الجوف يرأس اجتماع لجنة الرياضة المجتمعية

وكيل إمارة الجوف يرأس اجتماع لجنة الرياضة المجتمعية
https://www.alshaamal.com/?p=154229
تم النشر في: 1 يونيو، 2021 7:12 م                                    
31496
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

أكد وكيل إمارة منطقة الجوف رئيس لجنة الرياضة المجتمعية حسين بن محمد آل سلطان ، أن اللجنة وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، حققت نجاحاً كبيراً في نشر ثقافة الرياضة المجتمعية ، وهذا ما يلمسه الجميع ، لافتاً إلى أن الجهود التي قامت بها أمانة منطقة الجوف وبلدياتها في زيادة المماشي الرياضية وتخصيص مسارات للدراجات ساهم في زيادة الإقبال على مختلف أنشطة الرياضة المجتمعية مما ساهم في تحقيق أهداف اللجنة التي تأسست من أجلها وفق تطلعات سمو أمير المنطقة لخدمة الشباب والفتيات.
بالترحيب بالأعضاء متمنياً أن تحقق.
بعد ذلك استعرض مدير مكتب فرع وزارة الرياضة مريح بن مصلح المريح ، جدول الأعمال حيث تمت مناقشة تحديد موعد إعلان انطلاقة جائزة الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز للرياضة المجتمعية ، وجائزة الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله للرياضة المجتمعية، وتم استعراض مدى الإقبال على الأسبوع الرياضي النسائي الثاني الذي انطلق مساء أمس برعاية حرم سمو أمير المنطقة .
كما تمت مناقشة سبل التعاون بين اللجنة وعدد من الجهات الحكومية لإمكانية الاستفادة من منشآتها لأنشطة وبرامج اللجنة النسائية لمنح الخصوصية التامة على تلك الأنشطة .
وفي نهاية الاجتماع أعرب وكيل الإمارة رئيس اللجنة عن شكره للجميع على جهودهم وما يقدمونه من مقترحات ومبادرات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>