مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الرياضية

وكيل إمارة الشمالية يتوّج الهدمول بطلاً لبطولة كرة قدم الصالات الأولى

وكيل إمارة الشمالية يتوّج الهدمول بطلاً لبطولة كرة قدم الصالات الأولى
https://www.alshaamal.com/?p=150331
تم النشر في: 3 مايو، 2021 8:01 م                                    
40399
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

توّج وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالله بن خلف الشمروخي أمس، فريق الهدمول ببطولة كرة القدم الرمضانية الأولى “صالات”، بعد فوزه على فريق عرعر بنتيجة 7 / 4، والتي ينظمها مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص، بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة عرعر, بمشاركة 12 فريقا.
ونال فريق الهدمول على كأس المركز الأول والميداليات، فيما حصل فريق عرعر على المركز الثاني والميداليات، كما كرم عدد من المتميزين في البطولة كأفضل لاعب وحكم وغيرها، إضافة إلى تكريم الرعاة وشركاء النجاح لهذه البطولة.
وشهدت المباراة النهائية حضور وفد من الاتحاد السعودي لكرة قدم ممثلاً بالحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري ومساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات الأسباني ألبريتو أورتيقا.
وتأتي البطولة الرياضية كأولى البرامج الرياضية في الاتفاقية المجتمعية بين مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة وشركة الهدمول التي ضمن مبادرة “ثرست” التي أطلقها أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، تحت عنوان “الدفع إلى الأمام” لتنمية حزمة قطاعات : ثقافة ورياضة وسياحة وترفيه، بهدف رفع نسبة الممارسين الرياضيين بالمنطقة إلى 40%، وفقاً لما تضمنته أهداف ومضامين رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>