مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

وكيل إمارة جازان يتسلم شهادة تعزيز الايزو لأمن المعلومات iso 27001 بإمارة المنطقة..

وكيل إمارة جازان يتسلم شهادة تعزيز الايزو لأمن المعلومات iso 27001 بإمارة المنطقة..
https://www.alshaamal.com/?p=128533
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2020 6:20 م                                    
36558
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تسلم وكيل إمارة منطقة جازان د.عبدالله بن محمد الصقر، اليوم بمكتبه بديوان الإمارة ، شهادة تعزيز الايزو لأمن المعلومات( iso 27001) ، من قبل مدير إدارة الأمن السيبراني أ.هاني بن حسن زنقوطي، للسنة الثالثة على التوالي. وذلك بحضور مدير عام الشئون الادارية والمالية بالإمارة الاستاذ نزال بن عبدالله العتيبي.

واستمع وكيل الإمارة د. الصقر الى شرح موسع من قبل مدير الأمن السيبراني بإمارة المنطقة عن آلية استحقاق شهادة الأيزو ( iso 27001) ، وكانت إمارة منطقة جازان قد حصلت على شهادة الايزو العالمية في امن المعلومات العام الماضي وذلك بناء على مايوليه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي نائب امير المنطقة ، من حرص واهتمام بالغ لتحقيق أفضل مستوى أمان للبنية التحتية التقنية والمعلومات من خلال أنظمة ادارة امن المعلومات واستنادا الى وثيقة المعايير الدولية الايزو.

وأضاف مدير الأمن السيبراني ؛ بأن ذلك يأتي استمرارا وحرصا من إمارة المنطقة على حماية مالديها من قاعدة بيانات والشبكات والأنظمة ، وتعزز هذه الشهادة ما تحتوية من بناء نظام أمن معلومات فعال وقابل للتطوير بعد خضوعة للتقييم السنوي مما منح إمارة المنطقة الثقة في إدارة أمن المعلومات وفق منهجية واضحة وموثوقة. مشيرا الى ان تعزيز شهادة الايزو العالمية بأمن المعلومات مؤشر على التزام إمارة منطقة جازان على جميع مستوياتها بحماية أنظمتها.
وعبر وكيل امارة جازان د.عبدالله الصقرعن سعادته بما تحقق على مستوى الامن المعلوماتي والتقني والذي توج بالحصول على تعزيز شهادة الايزو ( iso 27001) ، في هذا المجال ، داعيا الى مواصلة الجهود والعمل لتقديم أفضل المستويات لتحقيق الأهداف المرجوة ، متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>