مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

فريق نجمات الشرقية يختتمون جلسة تصوير بمناسبة عيد الأضحى المبارك

فريق نجمات الشرقية يختتمون جلسة تصوير بمناسبة عيد الأضحى المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=109187
تم النشر في: 2 أغسطس، 2020 4:48 م                                    
33759
0
عبدالله العبيد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالله العبيد

اختتم فريق نجمات الشرقية التابع لفريق كاسبرز الترفيهي بـ إدارة الاستاذ عبدلله علي العبيد، جلسة تصوير بمناسبة عيد الأضحى المبارك لنجمات سطعوا في سماء المسارح السعودية وتألقوا وخدموا الوطن في المناسبات الوطنية والتوعوية وغيرها.

وصرح الأطفال المشاركين في جلسة التصوير وهم، فاطمة الصاهود، امنه الحمدي، فرح القرينيس، حلا العبود، نغم العبود، بضروره الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتوخي الحذر من التجمعات في المناسبات للمساعدة في منع انتشار الفيروس، وذلك في مقهى إنيقما بحضور المصورة “مريم العيسى”.

وطالب النجمات الاهتمام بغسيل اليدين باستمرار واستخدام الماء والصابون أو محلولاً كحولياً لتعقيم اليدين، مع الابتعاد لمسافة آمنة عن أي شخص يسعل أو يعطس، مع المحافظة على وضع كمامة عندما لا يكون التباعد الجسدي ممكناً، وعدم لمس العينين أو الأنف والفم.
كما طالبوا بالحرص على تغطية الأنف والفم بالكوع أو المناديل الورقية عند السعال أو العطس، والبقاء في المنزل في حال الشعور بالمرض، وطلب الرعاية الصحية في حال الإصابة بالحمى والسعال وصعوبة التنفس. .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>