مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الناس

شاهد: «الشيخ» محمد بن مبيريك يهدي أبنائه ثلاثة سيارات بمناسبة ترقيتهم اثنان منهم بالحرس الوطني وتخرج الآخر من جامعة مانشستر

شاهد: «الشيخ» محمد بن مبيريك يهدي أبنائه ثلاثة سيارات بمناسبة ترقيتهم  اثنان منهم بالحرس الوطني  وتخرج الآخر من جامعة مانشستر
https://www.alshaamal.com/?p=109347
تم النشر في: 4 أغسطس، 2020 12:58 م                                    
476491
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

قام محمد بن بركة بن أسماعيل بن مبيريك شيخ قبيلة حرب بإهداء أبنائه سيارات بمناسبة ترقية أحدهم لرتبة رائد في الحرس الوطني والآخر بمناسبة التخرج من جامعة مانشستر للعلوم السياسية الدولية.

ورصد مقطع الفيديو للشيخ أبن مبيريك بمحافظة رابغ وهو يهدي ابنه الأكبر سيارة من نوع “بي إم دابليو” بمناسبة ترقيته لرتبة رائد في الحرس الوطني داعيا الله له أن يوفقه في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

ثم أهدى الشيخ محمد بن بركة بن مبيريك ابنه الأصغر سيارة من نوع “تويوتا” بمناسبة تخرجه من جامعة مانشستر للعلوم السياسية الدولية؛ مع مرتبة الشرف داعيا الله عزوجل أن يوفقه في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

كما أهدى بن مبيريك ابنه الثالث سيارة من نوع “بنتلي” بمناسبة ترقيته إلى رتبة مقدم في الحرس الوطني، داعيا الله عزوجل أن يوفقه في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

بدورها صحيفة الشمال الإلكترونية تتوجه بالتهاني والتبريكات للشيخ بن مبيريك ؛ بمناسبة ترقية وتخرج أبنائه متمنين لهما التوفيق والنجاح في خدمة الدين والمليك والوطن.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>