مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

تراحم تبوك توزع مايزيد عن 475 سلة غذائية على أسر السجناء‏ بالمنطقة

تراحم تبوك توزع مايزيد عن 475 سلة غذائية على أسر السجناء‏ بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=150710
تم النشر في: 6 مايو، 2021 6:46 م                                    
20024
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

وزعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة تبوك عدداً من السلال الغذائية على أسر السجناء خلال شهر رمضان المبارك ، حيث تأتي هذه الخدمة من ضمن الأعمال التي تقوم بها اللجنة.
وأوضح رئيس للجنة أحمد الحارثي أن اللجنة تقوم كل عام خلال شهر رمضان المبارك بتقديم الخدمات لجميع الفئات التي تشرف عليها اللجنة من السجناء والمفرج عنهم والأسر من ناحية تقديم السلة الغذائية للأسر وتقديم المستلزمات والحوائج.
وأفاد أن هناك خططاً تنفذها اللجنة قصيرة وطويلة المدى وذلك لتحقيق أهداف تم وضعها تصب في المقام الأول في مصلحة المستفيدين المقيدين في اللجنة حيث تشتمل الاستفادة على تقديم معونات مادية ومعنوية مختلفة، مبيناً أن الهدف من توزيع السلة الغذائية توفير متطلبات الأسرة الضرورية التي تخفف من الأعباء المالية عليهم.
وبين أن اللجنة قامت بتوزيع 475 سلة غذائية تمثل عملا دائما ورئيس من برنامج اللجنة في رمضان ، لتشمل جميع الأسر المسجلة لديها.
وأعرب بن ” الحارثي ” عن شكره وتقديره للداعمين المشاركين في برامج اللجنة ، داعيًا الميسورين من أبناء وبنات المنطقة لمد يد العون والمساعدة في توفير الاحتياجات اللازمة للأسر المحتاجة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>