مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى المملكة يزور جامعة الحدود الشمالية

سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية  لدى المملكة يزور جامعة الحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=178354
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2021 8:10 م                                    
25492
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

​استقبل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري في مكتبه اليوم الأربعاء 1443/4/12هـ، سعادة الدكتور محمد جاويد باتواري سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى المملكة ​والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سعادة وكلاء الجامعة بحث سبل التعاون بين الجامعة والجهات التعليمية بجمهورية بنغلاديش الشعبية، خصوصاً فيما يتعلق بالزيارات وطلاب التعاون والتبادل الدولي (التعاون الطلابي)، وإمكانية استقطاب أعضاء هيئة التدريس في بعض التخصصات.
وقد بين معاليه ما تقوم به الجامعة من دور مجتمعي متميز في تقديم الخدمات الطلابية والتعليمية التي تسهم في تهيئة المناخ الجامعي للطلبة كي يتلقوا كافة الخدمات التي توفرها الجامعة ضمن إمكاناتها المتاحة والمتوفرة للجميع بشطري الطلاب والطالبات على حد سواء، كما بين معاليه تخصصات الجامعة وتميزها في المسار الصحي على مستوى المملكة، وفي المشاركات الأكاديمية في المؤتمرات والمعارض الإقليمية والدولية، وحصول الجامعة على الاعتماد الدولي ABET للتخصصات الهندسية وعلوم الحاسبات، والاعتماد الأمريكي لجميع برامج اللغة الإنجليزية (CEA)، بالإضافة لتميز الجامعة في مجال البحوث والنشر.
بعد ذلك قام سعادة السفير (باتوري) بجولة في كليتي الطب والهندسة اطلع خلالها على المختبرات العلمية واستمع إلى موجز من عميدي الكليتين حول طرق التدريس الحديثة التي يتلقاها الطلبة والطموحات والخطط المستقبلية التي ستسهم في المزيد من التقدم والعطاء في خدمة المجتمع المحلي والوطني.
وفي ختام اللقاء تبادل الجانبان الدروع التذكارية، وشكر سعادة السفير الجامعة ومنسوبيها ممثلة بمعالي رئيسها الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات على حفاوة الاستقبال، متطلعاً إلى أن تترجم زيارته إلى المزيد من التعاون مع الجامعة في مجال استقطاب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والبرامج المشتركة بما يخدم العملية التعليمية في البلدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>