مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

منوهاً سموه بالنجاح الكبير الذي حققته قمم الرياض .. أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

منوهاً سموه بالنجاح الكبير الذي حققته قمم الرياض .. أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
https://www.alshaamal.com/?p=193593
تم النشر في: 13 ديسمبر، 2022 2:26 م                                    
35444
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي مساء أمس رؤساء المحاكم والمواطنين , ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، مشيراً سموه إلى النجاح الكبير الذي حققته القمة السعودية الصينية وقمتي الرياض الخليجية والعربية الصينية للتعاون والتنمية، التي عقدت في العاصمة الرياض مؤخراً ، مضيفا سموه ان هذه القمم تأتي تأكيداً للمكانة الرفيعة للمملكة ومكانتها في العالم أجمع، ودورها المحوري والريادي في قلب العالم العربي ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، والإدارة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، ومابذله سموه من جهود كبيرة و لقاءات واتصالات مع قادة ورؤساء وفود الدول المشاركة بالقمة ساهمت في تحقيق النجاح ولله الحمد .
كما تناول سمو أمير منطقة تبوك في حديثه للمواطنين إلى ماحملته الميزانية العامة للدولة من بشائر الخير والنماء والتطوير للوطن والمواطن من خلال ما أظهرته من مؤشرات وارقام عكست قوة ومتانة الاقتصاد السعودي .
كما استعرض سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات, سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>