مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

«جستر جازان » تنفذ فعاليات الخيمة الرمضانية بمحافظة صامطة

«جستر جازان » تنفذ فعاليات الخيمة الرمضانية بمحافظة صامطة
https://www.alshaamal.com/?p=212740
تم النشر في: 7 أبريل، 2023 1:45 ص                                    
56239
0
جازان
عبده قحل
جازان

نفذت الجمعية السعودية للتربية الخاصة «جستر جازان »، والذي أتى تزامنًا مع اليوم العالمي للتوحد 2023 ضمن الفعاليات التي تنظمها في خيمتها الرمضانية بمحافظة صامطة بمنطقة جازان.

فقد تضمنت فعاليات الخيمة الرمضانية عددًا من الفقرات التي تتعلق بالأنشطة والخدمات المقدمة لفئة ذوي طيف التوحد. وكذلك ركن استشارات في التغذية العلاجية، ومرسم حر بإشراف عدد من الفنانين والفنانات التشكيليين من جماعة سحر الفنون، كذلك ركن تعريفي بالجمعية وأهدافها، وهدايا للأطفال والزوار.

هذا وأوضح المدير التنفيذي أ. خالد بن محمد الشبيلي أن فعاليات الخيمة في هذه النسخة شملت مشاركة عدد كبير لزوار الخيمة الرمضانية، وهدفت الفعالية إلى زيادة الوعي حول اضطراب طيف التوحد، وتسليط الضوء على المعايير والأعراض التي تساعد على اكتشاف الأطفال المصابين، إضافةً إلى تعزيز دور المصابين بالتوحد ودمجهم في المجتمع، وتوعية الأهالي بفائدة التدخل المبكر. وتسعى الجمعية ضمن أهدافها التي تركز على تعزيز الشراكة الإستراتيجية العلمية وتطويرها مع التخصصات العلمية الأخرى التي تكمّل وتدعم دور التربية الخاصة في تقديم خدماتها للمستفيدين منها، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وفي نهاية الفعالية كرم ” الشبيلي ” المشاركين والمتطوعين نظير جهودهم في إنجاح البرامج النوعية المقدمة التي تخدم المهتمين بهذا الجانب التي لاقت استحسان الزوار والمشاركين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>