مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالتعليم

3260 زيارة إشرافية لمدارس تعليم تبوك خلال الأسبوع الماضي

3260 زيارة إشرافية لمدارس تعليم تبوك خلال الأسبوع الماضي
https://www.alshaamal.com/?p=167541
تم النشر في: 3 سبتمبر، 2021 8:18 م                                    
20018
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

نفّذ مشرفو ومشرفات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ضمن الزيارات الميدانية الإشرافية للمدارس خلال الأسبوع الأول مع بداية العام الدراسي الجديد 1443هـ 3260 زيارة إشرافية لدعم الهيئتين الإدارية والتعليمية في مدارس المنطقة.
إذ اعتمدت الإدارة برنامج الزيارات الميدانية اليومية للمشرفين التربويين والمشرفات التربويات والبالغ عددهم 652 مشرفاً ومشرفة لجميع المدارس، لمتابعة سير العملية التعليمية، والتي استهلها المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري والمساعدون ومديري الإدارات في تعليم تبوك.
وأكد مدير عام تعليم تبوك أن هذه الزيارات تأتي في منظومة متكاملة مع مديري ومديرات المدارس وفرق العمل في المباني المدرسية لخدمة الأبناء الطلاب والطالبات وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم، والإشراف على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من وزارة الصحة وهيئة وقاية، مع انطلاقة العام الدراسي الجديد ، مضيفاً أن الزيارات تضمنت متابعة انتظام العملية التعليمية للمرحلة المتوسطة والثانوية حضورياً، والمرحلة الابتدائية عبر منصة “مدرستي”، ومرحلة رياض الأطفال عبر منصة روضتي.
وشدد مدير التعليم على أهمية تركيز الجهود بشكل أكبر في المرحلة المقبلة والحرص على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وجاهزية المنصات التعليمية وتفعيلها, مشيداً بما تم رصده خلال الزيارات الإشرافية من انتظام وانضباطية وتفاعل مميز بين الطلبة ومعلميهم داخل الفصول الدراسية حضورياً أو عبر المنصات التعليمة، ومؤشرات الجاهزية العالية لإنجاح العام الدراسي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>