الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا.
المغرب
06:40 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير

التحالف: اعتراض وتدمير 3 طائرات مفخخة من دون طيار أطلقتها مـليشيا الحـوثي باتجاه منطقة جازان

سمو أمـــير الجوف: مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن امتداد للعناية الكريمة في نشر علوم القرآن وصناعة جيل متعلم

ترصد بعملاء المصارف وسرقة مابحوزتهم .. القبض على مقيم ارتكب عدداً من الجرائم .. والكشف عن جنسيته!

تعليم صبيا يحقق 13 ميدالية في مسابقة كانجارو موهبة 2021

ممنوع من التجول .. فيديو لـ”مشهد أثار الجدل” للفنانين ناصر القصبي وعلي الحميدي

خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس تركيا

محافظ طبرجل يطلق حملة (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً)

مرتع للهوام السامة .. بالفيديو: تحذير هام من «الزعاق» بشأن دخول الأودية والشعاب

أمـير مـنطقـة القصيم: السعودية حملت على عاتقها خدمة القرآن الكريم وتعليمه ونشره

جوازات الجوف تواصل جولاتها الميدانية للتأكد من التزام المنشآت بالتوطين

“الغذاء والدواء” تحذر من مياه أمانة حجم (4 جالون) لتجاوزها الحدود القصوى المسموح بها من “البرومات”

عاجل

خادم الحرمين يغرد على تويتر: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك

المشاهدات : 5650
التعليقات: 0

ضمن حلول وخدمات إلكترونية مُيسرة

450 ألف زيارة لتطبيق “سكني” خلال فبراير 2021

450 ألف زيارة لتطبيق “سكني” خلال فبراير 2021
https://wp.me/pa8VKk-Bfx
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

تواصل المنصّات الرقميّة التابعة لبرنامج “سكني” تنفيذ خدماتها على مدار الساعة ضمن إجراءات سهلة ميسرة لتسهيل تملك الأسرة السعودية وزيادته إلى 70% بحلول 2030 ضمن مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-؛ وتجاوز عدد الزيارات لتطبيق “سكني” للأجهزة الذكيّة 450 ألف زيارة خلال شهر فبراير من العام الجاري 2021 بمعدل يومي تجاوز 16 ألف زيارة.
ويُقدم تطبيق “سكني” عدداً من الخدمات الإلكترونية المُتكاملة، تبدأ من التسجيل خلال 30 ثانية ومعرفة حالة الاستحقاق فورياً، والحجز الفوري للوحدات والأراضي السكنية بعد معاينة مواقعها ومعرفة مميزاتها، والحصول على عروض الأسعار من الجهات التمويلية، وخدمة المستشار العقاري، واختيار التصاميم الهندسية وإصدار رخص البناء لمستفيدي البناء الذاتي وغيرها من الخدمات، ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط http://qrco.de/bbLCv7.
فيما تجّاوز عدد مرات التفاعّل عبر حساب العناية بالمستفيدين على منصة تويتر 25,940 تفاعل، ويُقدم حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) الإجابة على كافة استفسارات وتساؤلات المواطنين حول الخيارات والحلول السكنية التي يقدمها “سكني” من قروض مدعومة لشراء وحدات سكنية جاهزة وتحت الإنشاء أو البناء الذاتي أو الأراضي السكنية، وذلك ضمن جهود البرنامج لتقديم خدمات وحلول لتسهيل تملك المنزل الأول للأسر السعودية.
وقدم مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 أكثر من 95 ألف رد على اتصالات الأسر السعودية، ونفّذ موقع “سكني” أكثر من 8 آلاف طلب واستفسار من خلال خدمة “راسلنا” على الموقع، وتمت معالجة 11,940 اعتراض من خلال أيقونة “تحدث معي”، وتستمر منصة “سكني” (sakani.housing.sa) في تقديم خدمة التحدث المباشر مع موظفي خدمة العملاء للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار الساعة.
ويستعرض تطبيق وموقع “سكني” 95 مشروعاً توفر 141,410 وحدة سكنية متنوعة ما بين شقق وفلل وتاون هاوس بأسعار تنافسية ضمن بيئة سكنية متكاملة، والمخططات التي يصل عددها إلى 217 مخططاً توفّر 178,489 أرض سكنية حول المملكة، بهدف زيادة نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030 تماشياً مع مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 -.
يُذكر أن برنامج “سكني” أعلن استفادة أكثر من 1,1 مليون أسرة سعودية منذ انطلاق البرنامج في 2017، منها أكثر من 390 ألف أسرة جديدة خلال العام 2020 منها 138 ألف سكنت منازلها، ويسعى البرنامج لتمكين الأسر السعودية من امتلاك مسكنها الأول من خلال تقديم الخيارات والحلول السكنية التي تلبّي تطلّعاتهم وقدراتهم ضمن خيارات وحلول متعددة ودفعة أولى مُيسرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*