مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

أصدقاء المجلس البلدي يشاركون تشجير منتزة الأحساء الوطني

أصدقاء المجلس البلدي يشاركون تشجير منتزة الأحساء الوطني
https://www.alshaamal.com/?p=73340
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2019 10:18 م                                    
42425
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

قام فريق أصدقاء المجلس البلدي بالاحساء في لجنة الحدائق والبيئة وإدارة البيئة بمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالاحساء بزيارة لمنتزة الاحساء الوطني وذلك بحضور الاستاذ مصطفى بن علي الحميد نائب رئيس المجلس البلدي بالاحساء وكان في استقبالهم مدير المنتزة المهندس عبدالعزيز المغيرة والذي رحب بالزيارة التي من شأنها تعزيز التعاون بين الجانبين والسعي لتقديم الأفكار لأعمال تخدم البيئة والمجتمع .
وتأتي هذه الزيارة إيمانا بالدور الاجتماعي والتفاعلي مع كافة الأنشطة والبرامج التي تقيمها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمحافظة على البيئة والتي تعكس الاهتمام الكبير لكل جوانب الزراعة وتنميتها وتم شرح مبادرة التشجير القائمة حالياً بالمنتزة والتي تهدف لزراعة 2 مليون شجرة بواحة الاحساء بحلول 2020 وذلك ضمن مبادرة الوزارة لزراعة 10 مليون شجرة والتي مع اكتمالها سوف يكون لها الأثر الكبير على المستوى البيئي .
كما قام الفريق بجولة للاطلاع على سير العمل في التشجير وقدمو شكرهم للقائمين على هذه المبادرة.
وفِي ختام الزيارة قام فريق أصدقاء البيئة بالمجلس البلدي بمشاركة مدير المنتزة وإدارة البيئة بمكتب الاحساء بالمساهمة في غرس الأشجار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>