مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

بتوجيهات من محافظ صامطة.. الأهالي يسجلون التزاماً أثناء تقديم وقت منع التجول

بتوجيهات من محافظ صامطة.. الأهالي يسجلون التزاماً أثناء تقديم وقت منع التجول
https://www.alshaamal.com/?p=92209
تم النشر في: 9 أبريل، 2020 10:51 م                                    
35214
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تنفيذاً للتوجيهات الكريمة وبمتابعة مباشرة من محافظ صامطة أحمد عبدالله زعلة، طبقت الجهات الأمنية بَمحافظة صامطة قرار منع التجول في التوقيت الجديد بدءاً من الساعة الثالثة عصراً وحتى السادسة صباحاً، ساعة سريان القرار بمتابعة ميدانية مباشرةً من رجال الأمن بشرطة المحافظة والدوريات الأمنية ودوريات المرور.

وحرص رجال الأمن من الضباط والأفراد على توعية المواطنين والمقيمين ونصحهم وإرشادهم مع مراعاة الفئات والأنشطة المستثناة من تنفيذ القرار، وفق خطة ميدانية للدوريات الأمنية ودوريات المرور على مداخل المحافظة ومراكزها وقراها التابعة لها.

يأتي ذلك بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان حفظه الله وسمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة حفظه الله
ووثقت عدسة المركز الإعلامي انضباطاً كبيراً من سكان محافظة صامطة ومراكزها وقراها في تنفيذ القرار والتقيد بالتعليمات الصادرة حيث خلت شوارع المحافظة من المركبات والمارة فور سريان قرار تقديم منع التجول.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>