مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

بشكل مختلف عن كل عام .. مركز الملك عبدالعزيز الثقافي يستعد للإحتفاء بعيد الفطر

بشكل مختلف عن كل عام .. مركز الملك عبدالعزيز الثقافي يستعد للإحتفاء بعيد الفطر
https://www.alshaamal.com/?p=99685
تم النشر في: 24 مايو، 2020 11:07 م                                    
16093
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

يستعد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” للاحتفاء بعيد الفطر المبارك بشكل مختلف ومغاير عن كل عام، وذلك عبر قافلة فرح تشارك الأفراد عيدهم وفرحتهم في منازلهم. ويطلق المركز في بادرة هي الأولى على مستوى المنطقة الشرقية، 4 حافلات مكشوفة ومزينة تجوب أحياء مدن “الخبر والدمام والظهران” من الساعة من 5 إلى 11 مساء بداية من يوم الأحد ولمدة ثلاثة أيام لتنثر معالم الفرح والبهجة بين ساكنيها.
وستجوب الحافلات أكثر من 27 حيا سكنيا من أحياء المنطقة الشرقية، حيث توزع معالم البهجة وتنقل فرحة العيد عبر العرضة السعودية كأيقونة للتراث الشعبي والتي تؤديها فرقة سعودية، وأخرى تضم عددًا من المواهب السعودية في مجال العزف الموسيقي يحيون خلالها أهم المعزوفات العالمية، كما تحتضن حافلة أخرى نماذج مزينة لحلوى العيد فيما تجسّد الحافلة الرابعة صورة جمالية و ثقافية تميز المنطقة الشرقية وهي ثقافة البحر والغوص عبر عدد من البحارة وهم يصدحون بأنغام الهولو واليامال البحرية.
وتأتي فعاليات عيد “إثراء” امتدادًا لمبادرة “# إثراء_ معك “التي أطلقها المركز مؤخراً تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المجتمعية التي قامت بها المملكة تحت شعار” كلنا مسؤول” لمواجهة جائحة ” كوفيد 19″ والتي تحث على التباعد الاجتماعي والالتزام بالبقاء في المنازل ضمن سلسلة جهود إجراءات تم اتخاذها للحد من انتشار هذا الوباء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>