الأحد, 13 محرّم 1448 هجريا, 28 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 13 محرّم 1448هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:25 م
العصر
03:46 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

أخبارالمناطق

مدير القطاع الصحي بتنومة يتلقى خطاب تقدير من أمير عسير

مدير القطاع الصحي بتنومة  يتلقى خطاب تقدير من أمير عسير
https://www.alshaamal.com/?p=125831
تم النشر في: 8 نوفمبر، 2020 4:45 م                                    
40871
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تلقى مديرالقطاع الصحي بمحافظة تنومة والمشرف على مستشفى المحافظة الأستاذ /عبدالعزيز بن فايز العميري الشهري خطاب تقدير من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير تقديراً لدوره الفعال و لتميّزه في تقرير الزائر السري لمؤشرات تقييم الفرز البصري في المستشفيات العامة .
وثمّن “الشهري”، اللفتة الكريمة من سمو الأمير , مشيرًا إلى أنه لن يتوانى في خدمة المرضى، وسيبذل المزيد من الجهود لراحتهم وخدمتهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>