مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

“أدبي الجوف” يشارك بفعاليات ثقافية في الأسبوع الرياضي النسائي

“أدبي الجوف” يشارك بفعاليات ثقافية في الأسبوع الرياضي النسائي
https://www.alshaamal.com/?p=154900
تم النشر في: 5 يونيو، 2021 5:37 م                                    
35169
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

شارك نادي الجوف الأدبي الثقافي بعدد من الفعاليات الأدبية والثقافية في برنامج الأسبوع الرياضي النسائي، والذي نظمه مكتب وزارة الرياضة بمنطقة الجوف، تحت رعاية حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعود بن عبدالله آل سعود، خلال الفترة 19ــ22/10/1442هـ في نادي العروبة بسكاكا.
وأوضحت رئيسة القسم النسائي في نادي “أدبي الجوف” منى الشنيفي أن النادي شارك في البرنامج بمسابقة ثقافية رصد لها النادي جوائز بقيمة 3 آلاف ريال، إضافة إلى ركن لعرض إصدارات النادي من الكتب.
وقالت إن النادي نظم عدد من الأنشطة المنبرية خلال فعاليات البرنامج التي استمرت لمدة ثلاثة أيام، حيث قدمت المدربة أنوار السهيان محاضرة بعنوان “كوني مؤثره في كل موقف”، عرفت فيها “المؤثر” ومتى يملك الإنسان القدرة على التأثير، إضافة إلى الأدوات والأساليب المؤثرة في المواقف كما عددت نماذج للمؤثرين.
وذكرت الشنيفي أن النادي نظم أيضاً ركناً للاستشارات القانونية المجانية لزائرات البرنامج، حيث قدمت المحامية المرخصة رشا الضلي عدد من الاستشارات القانونية في مجالات مختلفة لعدد من الحاضرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>